chanisecharden.com

تخفيض رواتب المعلمين

  1. رواتب سائقي الشاحنات في السويد
  2. تخفيض الكوليسترول
  3. «التعليم والمعرفة» للمدارس: بـ «التفاوض الودي» - محليات - التربية والتعليم - الإمارات اليوم

- تخفيض رواتب المعلمين يهدف إلى تقليل النفقات والمصروفات بعد تطبيق نظام «التعليم عن بعد». تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

رواتب سائقي الشاحنات في السويد

رواتب سائقي الشاحنات في السويد
  • نماذج اسئلة قياس القيادة المدرسية
  • قياس السكري - الاجهزة الطبية - صحتك | صيدليات الدواء
  • طرق تخفيض التكاليف في الشركات
  • جيتي اي
  • برنامج تخفيض الاضاءة للكمبيوتر
  • رواتب خريجي ادارة
  • فانوس رمضان ابيض واسود
  • برنامج يوزرات انستقرام
  • الحكومة: لا صحة لتخفيض رواتب المعلمين المتعاقدين هذا العام | الأخبار | جريدة الطريق
  • الجامعات عن بعد المعترف بها في السعودية 2017
  • وكالة من المحكمة

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تردد من أنباء حول اعتزام وزارة التربية والتعليم تخفيض رواتب المعلمين المرشحين للتعاقد هذا العام، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت صحة تلك الأنباء. أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه لا صحة على الإطلاق لإجراء أي تخفيض برواتب المعلمين المؤقتين الجاري التعاقد معهم هذا العام 2019/2020، من خلال إحدى المؤسسات التابعة للوزارة، مُوضحةً أن قيمة الرواتب المُقررة للمعلمين المتعاقدين لن تقل عن المبالغ السابق صرفها، بل ستزيد وستتضمن التأمينات، والمميزات الاجتماعية المُقررة قانوناً.. وأشارت الوزارة، إلى أنه تم إطلاق أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف، يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2019، لمن يريد أن يتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للعمل (كمعلم، إداري، عامل)، وعلى كل من يرغب أن يرفع أوراقه وسيتم الاستعانة به، مُؤكدةً أن البوابة يجب أن يمر بها كل من يرغب في العمل بمهمة التدريس، والمهام الإدارية، وتقوم البوابة أيضاً بإتاحة فرص عمل للمتطوعين للعمل في التربية والتعليم، لافتةً إلى أن جميع الخطوات ستتم بشكل إلكتروني. وأوضحت الوزارة، أنها تبحث التعاقد مع 120 ألف معلم لمدة عام تُجدَد وفق اشتراطات المهارة والكفاءة عند الحاجة، مُضيفةً أن تكليف المعلمين الجُدد سيكون طوال العام وليس كما كان سابقاً قبل بداية الفصل الدراسي الأول، لكي يتم تلبية الأعداد المطلوبة والتي تحتاجها المدارس الجديدة والمنشآت حديثاً، وذلك في حالة انتهاء كل الإجراءات الخاصة بالمتعاقد من ضوابط، وتحريات عن المتقدم واستيفائه الشروط المطلوبة كافة.. Read Next مايو 11, 2020 وزير التعليم:" مليون ونصف طالب نجحوا في رفع الأبحاث علي منصة إدمودو بسهولة ويسر" مايو 11, 2020 للمرة الثانية.. الصحة تتسلم 4 أطنان مستلزمات الطبية والوقائية هدية من الصين مايو 10, 2020 من الغد.. صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمتخلفين مايو 10, 2020 بسبب الصلاة أعلي سطح منزل بالقطامية.. النيابة تحيل 12 فردا إلي المحاكمة العاجلة مايو 10, 2020 تجارة القاهرة: "طلاب الماجستير والدكتوراه ليس مطلوبا منهم مشاريع بحثية" مايو 10, 2020 الصحة: نجاح العلاج بالبلازما بعد تجربته علي أول حالة مصابة بكورونا مايو 10, 2020 مدارس الدقهلية تستلم الأبحاث وسط إجراءات وقاية لكورونا مايو 10, 2020 جامعة القاهرة تطالب الطلاب بإبلاغ الشرطة عن سماسرة المشروعات البحثية مايو 10, 2020 بريطانيا تعلن عودة المدارس من الشهر المقبل مايو 10, 2020 وزير التعليم العالي يرأس معهد تيودور بلهارس للأبحاث مايو 10, 2020 150 جنيه تسعيرة البحث في المادة الواحدة.. ظهور سماسرة المشروعات بالجامعات مايو 10, 2020 بشري لطلاب الدبلومات الفنية المفصولين.. وزير التعليم يسمح لهم بدخول الامتحان مايو 10, 2020 الأطباء تطالب بحظر تجوال كامل بسبب استهتار المواطنين مايو 10, 2020 الرئيس يوجه بمتابعة الموقف الاقتصادي في ظل تداعيات كورونا مايو 10, 2020 غلق مستشفي الزهراء الجامعي بعد ظهور 38 حالة إصابة بكورونا

وأوضحت الوزارة، أنها تبحث التعاقد مع 120 ألف معلم لمدة عام تُجدَد وفق اشتراطات المهارة والكفاءة عند الحاجة، مُضيفةً أن تكليف المعلمين الجُدد سيكون طوال العام وليس كما كان سابقاً قبل بداية الفصل الدراسي الأول، لكي يتم تلبية الأعداد المطلوبة والتي تحتاجها المدارس الجديدة والمنشآت حديثاً، وذلك في حالة انتهاء كل الإجراءات الخاصة بالمتعاقد من ضوابط، وتحريات عن المتقدم واستيفائه الشروط المطلوبة كافة، مُشيرةً إلى أن اختيار المعلم، وتحديد المدرسة التي يعمل بها سيتم من قبِل الوزارة، مُشددةً على أنه لن يعمل في المدارس إلا من توافرت فيه الشروط والضوابط وموافقات الجهات المختصة. وفي النهاية ناشدت الوزارة، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المعلمين، وتؤثر سلبًا على ‏أوضاع المنظومة التعليمية، وفي حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات يرجى الاتصال على رقم الوزارة (0227963273).

تخفيض الكوليسترول

تعليمات شهر يناير 2020 ننشر لكم أعزائي المعلمين تعليمات تخفيض نسبة الخصم من راتب المعلمين وذلك اعتبارا من يناير ٢٠٢٠ حيث تم تعديل المعاشات إلى 17. 25% وننشر لكم تعليمات المرتب والتي جاءت كالتالي: تعليمات مرتب شهر يناير 2020 1- عمل مرتبات شهر يناير 2020 على نظام القانون 148 كما هو مرفق بالمثال. 2- اى موظف يخرج على المعاش فى خلال الشهر يتم خصم معاشات الشهر كاملة عن الشهر كلة. 3- الانقطاع او الخصم من الاجر بسبب الجزاء او خلافة ، لا يؤثر على سداد المعاشات (حصة المؤمن علية) بل يتم دفعها كاملة ( يعنى لو واحد- أخذ غياب او خصم من الاجر او انقطاع حصة الحكومة تتاخد على حسب الايام الفعلية لكن حصة الموظف تؤخذ كاملة وتؤدى للمعاشات كاملة. 4- الخصم للمخاطبين ب ق 81 هيكون من اجمالى الاجر (الوظيفى والمكمل كاملا بجميع مفرداتة من حوافز واقامة وتعويضى وحدا ادنى وكل شئ) ،،،،،،، بالنسبة للى هيحصل فى مرتب الموظف بعد التطبيق على النظام الجديد هيكون فى زيادة بسيطه جدا لصالح الموظف ( بمقدار 10 ج لكل الف بيقبضة صافى) يعنى اللى بيقبض 2000 هيزيد 20 ج واللى بيقبض 3000 ج هيزيد 30 ج تقريباا وهكذا مرفق نموذج لمفردات مرتب قبل وبعد للقانون 79 الحالى وق 148.

وأوضحت الوزارة، أنها تبحث التعاقد مع 120 ألف معلم لمدة عام تُجدَد وفق اشتراطات المهارة والكفاءة عند الحاجة، مُضيفةً أن تكليف المعلمين الجُدد سيكون طوال العام وليس كما كان سابقًا قبل بداية الفصل الدراسي الأول، لكي يتم تلبية الأعداد المطلوبة والتي تحتاجها المدارس الجديدة والمنشآت حديثًا، وذلك في حالة انتهاء كل الإجراءات الخاصة بالمتعاقد من ضوابط، وتحريات عن المتقدم واستيفائه الشروط المطلوبة كافة. ونوهت إلى أن اختيار المعلم، وتحديد المدرسة التي يعمل بها سيتم من قبِل الوزارة، مُشددةً على أنه لن يعمل في المدارس إلا من توافرت فيه الشروط والضوابط وموافقات الجهات المختصة. وفي النهاية ناشدت الوزارة، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المعلمين، وتؤثر سلبًا على ‏أوضاع المنظومة التعليمية، وفي حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات يرجى الاتصال على رقم الوزارة

نفى المركز الاعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، صحة ما تم تداوله في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول اعتزام وزارة التربية والتعليم تخفيض رواتب المعلمين المرشحين للتعاقد هذا العام، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت صحة تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لإجراء أي تخفيض برواتب المعلمين المؤقتين الجاري التعاقد معهم هذا العام 2019/2020، من خلال إحدى المؤسسات التابعة للوزارة، مُوضحةً أن قيمة الرواتب المُقررة للمعلمين المتعاقدين لن تقل عن المبالغ السابق صرفها، بل ستزيد وستتضمن التأمينات، والمميزات الاجتماعية المُقررة قانونًا. وأشارت الوزارة، إلى أنه تم إطلاق أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف، يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2019، لمن يريد أن يتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للعمل (كمعلم، إداري، عامل)، وعلى كل من يرغب أن يرفع أوراقه وسيتم الاستعانة به، مُؤكدةً أن البوابة يجب أن يمر بها كل من يرغب في العمل بمهمة التدريس، والمهام الإدارية، وتقوم البوابة أيضًا بإتاحة فرص عمل للمتطوعين للعمل في التربية والتعليم، لافتةً إلى أن جميع الخطوات ستتم بشكل إلكتروني.

«التعليم والمعرفة» للمدارس: بـ «التفاوض الودي» - محليات - التربية والتعليم - الإمارات اليوم

نفى مجلس الوزراء، ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، من أنباء حول اعتزام وزارة التربية والتعليم تخفيض رواتب المعلمين المرشحين للتعاقد هذا العام، وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتي نفت صحة تلك الأنباء. وأكدت الوزارة أنه لا صحة على الإطلاق لإجراء أي تخفيض برواتب المعلمين المؤقتين الجاري التعاقد معهم هذا العام 2019/2020، من خلال إحدى المؤسسات التابعة للوزارة. وأوضحت أن قيمة الرواتب المُقررة للمعلمين المتعاقدين لن تقل عن المبالغ السابق صرفها، بل ستزيد وستتضمن التأمينات، والمميزات الاجتماعية المُقررة قانونا. وأشارت الوزارة، إلى أنه تم إطلاق أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف، يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2019، لمن يريد أن يتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للعمل (كمعلم، إداري، عامل)، وعلى كل من يرغب أن يرفع أوراقه وسيتم الاستعانة به، مُؤكدةً أن البوابة يجب أن يمر بها كل من يرغب في العمل بمهمة التدريس، والمهام الإدارية، وتقوم البوابة أيضا بإتاحة فرص عمل للمتطوعين للعمل في التربية والتعليم، لافتةً إلى أن جميع الخطوات ستتم بشكل إلكتروني.

elearning jo ادلة المعلمين

وأضاف أن نسبة التخفيض في الرواتب بلغت 70%. وأوضح أن «قرار التخفيض جاء تضامناً مع بعض المعلمين، ومنعاً لإنهاء خدماتهم». وأكد أن المدرسة لن تنهي خدمات أي معلم أو عامل نظافة، وأنها مع بقائهم في العمل، لكن في مجالات مختلفة. كما أكد منح معلم الرياضة حصة أنشطة «عن بعد» بهدف تنشيط الطلبة في بعض التمارين الرياضية. وتخصيص حصص للسلامة والأمن، بهدف توعية الطلبة وتسليتهم، مشيراً إلى أن «جدول (التعلم عن بعد) يتضمن حصصاً ترفيهية لتحفيز الطالب على الاستمرار في الدراسة». وذكرت مديرة مدرسة خاصة، طلبت عدم ذكر اسمها، أن المدرسة أنهت خدمات بعض الإداريين لعدم وجود شواغر لهم بعد تحويل النظام إلى (التعلم عن بعد)، كما خفضت رواتب الكوادر الرياضية وبعض المواد غير العلمية التي لا تدرس «عن بعد»، وتم إعطاؤهم وظائف أخرى. وأوضحت أن نسبة تخفيض الرواتب راوحت ما بين 50% و60%، مضيفة أن «المدرسة لجأت إلى هذا الخيار حتى لا تضطر إلى إنهاء خدمات معلمي الأنشطة والفعاليات».

وأوضحت الوزارة، أنها تبحث التعاقد مع 120 ألف معلم لمدة عام تُجدَد وفق اشتراطات المهارة والكفاءة عند الحاجة، مُضيفةً أن تكليف المعلمين الجُدد سيكون طوال العام وليس كما كان سابقاً قبل بداية الفصل الدراسي الأول، لكي يتم تلبية الأعداد المطلوبة والتي تحتاجها المدارس الجديدة والمنشآت حديثاً، وذلك في حالة انتهاء كل الإجراءات الخاصة بالمتعاقد من ضوابط، وتحريات عن المتقدم واستيفائه الشروط المطلوبة كافة. وأشارت إلى أن اختيار المعلم، وتحديد المدرسة التي يعمل بها سيتم من قبِل الوزارة، مُشددةً على أنه لن يعمل في المدارس إلا من توافرت فيه الشروط والضوابط وموافقات الجهات المختصة. اقرأ أيضا: الحكومة ترد على أنباء نقص المقررات التموينية بالمحافظات

قالت دائرة التعليم والمعرفة إن المعلمين يعملون بجد خلال هذه الفترة، ناصحة بعدم تخفيض أجورهم، مشيرة إلى أنه في حال كانت هناك حاجة ماسّة لتخفيض أجور المعلمين، يمكن للمدارس التفاوض معهم، والتوصل إلى حلول وديّة ترضي الطرفين. وأفادت الدائرة، في ردها على أسئلة لـ«الإمارات اليوم» حول شكاوى معلمين في مدارس خاصة تم تخفيض رواتبهم، بأن العاملين من غير المعلمين الذين لا تتطلب المدارس خدماتهم خلال هذه الفترة، يمكن التفاوض معهم على تخفيض مؤقت للأجور (إذا لزم الأمر)، مع مراعاة القرار 279/‏‏‏‏‏2020، الصادر عن وزارة الموارد البشرية والتوطين بخصوص تنظيم عمل القطاع الخاص، مع ضرورة الأخذ بعين الاعتبار أنهم قد يعيلون ويدعمون عائلات أخرى، لذلك من المهم المحافظة على الممارسات الأخلاقية في الظروف الراهنة. وأشارت إلى أنها دعت المدارس إلى توفير بعض التخفيضات على الرسوم الدراسية لذوي الطلبة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال إمكانية خفض التكاليف التشغيلية، والإسهام في دعم أولياء أمور الطلبة، لاسيما أولئك الذين يواجهون بعض الصعوبات أو التحديات خلال هذه الفترة لسداد الرسوم الدراسية في أوقاتها المحددة، وذلك بسبب فقدان عملهم أو إلزامهم بأخذ إجازة غير مدفوعة الأجر أو أي أسباب أخرى خارجة عن إرادتهم؛ إذ تجب مراعاة مثل هذه الحالات، وضمان عدم تأثرها سلبياً، ناصحة المدارس بوضع خطة دفع ميسرة لتسهيل عملية السداد لهذه الأُسر.

November 19, 2021, 2:34 pm