chanisecharden.com

احداث مصر اليوم – أحداث مصر اليوم 2020

وقالت المصادر وفقاً لـ"العربية نت"، إن الوفاة لم تكن ناجمة عن تناول جرعة زائدة من المكملات... Continue Reading... مصر: إحالة رئيس قطار واقعـة "قتيـل التذكرة" إلى محكمة الجنايات 03 نوفمبر 2019 14, 046 أحال النائب العام في مصر أمس (السبت)، رئيس قطار إلى المحاكمة الجنائية العاجلة؛ لاتهامه في وفاة راكب بالقضية المعروفة إعلامياً بـ "قتيل التذكرة". وجرى إحالة رئيس القطار إلى الجنايات؛... Continue Reading... حـادث مأساوي يثير الغضب بمصر.. مصـرع راكب بعد إجباره على النزول من القطار أثناء سيره 29 أكتوبر 2019 35, 256 أثارت حـادثة مصـرع شاب أجبر على النزول من أحد القطارات أثناء سيره غضباً كبيراً في مصر؛ حيث توفي الشاب بعد دهسه تحت عجلات القطار وأصـيب شخص آخر، فيما أحيل رئيس القطار ومحصل التذاكر... Continue Reading... النيابة العامة بمصر تصدر بياناً حول تطورات محاكمة قتلة "شهيد الشهامة" 21 أكتوبر 2019 11, 775 أصدرت النيابة العامة في مصر أمس (الأحد)، بياناً حول التطورات الأخيرة في قضية محمود البنا المعروفة إعلامياً بـ"شهيد الشهامة"، داعيةً المواطنين إلى التريث والتعقل واحترام القانون. وأوضحت... Continue Reading...

احداث مصر وتركيا اليوم

احداث مصر اليوم يوتيوب

أحداث مصر اليوم مباشر

  1. احداث مصر اليوم مباشر 2020
  2. احداث مصر اليوم السبت 4 19
  3. طريقة عمل ضبط مصنع موبايل huawei y7 prime 2018
  4. كم أسبوع في السنة؟ | ثقافة أونلاين
  5. الأحداث في مصر اليوم

أحداث السوبر المصري اليوم

مباشر

اليوم.. نظر استئناف النيابة على براءة متهمى "أحداث أطفيح" من تهمة التجمهر الإثنين، 30 يوليه 2018 05:00 ص تستكمل اليوم محكمة جنح متسأنف أطفيح نظر استئناف النيابة العامة بجنوب الجيزة على براءة المتهمين فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث أطفيح" من تهمة التجمهر. اعرف كل حاجة فى دقيقة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الإثنين، 09 يناير 2017 09:30 م يقدم "اليوم السابع" لقرائه خدمة "اعرف كل حاجة فى دقيقة"، والتى تتضمن حصاداً مختصراً لأهم وأبرز الأحداث فى شتى المجالات. السبت، 31 ديسمبر 2016 08:44 م يقدم "اليوم السابع" لقرائه خدمة "اعرف كل حاجة فى دقيقة"، والتى تتضمن حصاداً مختصراً لأهم وأبرز الأحداث فى شتى المجالات، السياسية والاقتصادية الرياضية فى مصر والعالم. السبت، 24 ديسمبر 2016 10:27 م أستاذ علوم سياسة: براءة جمال وعلاء لن تؤثر على مجرى الأحداث المقبلة الجمعة، 23 يناير 2015 12:21 ص قال الدكتور مصطفى علوى أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن قرار إخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك لا يجوز التعليق عليه، مشيرًا إلى ضرورة احترام أحكام القضاء.

السبت 4 19

الداخلية المصرية تعلن مقتل ١٨ مسلحاً في مداهمة أمنية بسيناء أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم مقتل 18 إرهابياً خلال مداهمة لمنزل بمحيط بئر العبد في شمال سيناء الذي شهد هذا الأسبوع تفجير مدرعة أدى إلى مقتل عدد من الجنود. وأفادت الوزارة في بيان... مقتل وإصابة 10 عسكريين في انفجار عبوة ناسفة بسيناء العربية نت 01/05/2020 1, 464 وقع انفجار في مدينة بئر العبد شمال سيناء، الخميس، أسفر عن مقتل وإصابة 10عسكريين. وقال العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري إن عبوة ناسفة إنفجرت اليوم بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة... مصر تسجل 4 وفيات جديدة و 33 إصابة بفيروس كورونا واس 23 مارس 2020 2, 517 أعلنت وزارة الصحة المصرية مساء الأحد عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 327 حالة بعد تسجيل 33 حالة جديدة من ضمنهم 56 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و14 حالة وفاة. وأكدت... Continue Reading... وزير التعليم المصري: إلغاء امتحان نهاية العام لطلاب "سنوات النقل" بسبب "كورونا" 20 مارس 2020 2, 133 أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري الدكتور طارق شوقي أنه لن تجرى امتحانات للطلاب من الصف الثالث الابتدائي إلى الصف الثاني الإعدادي (سنوات النقل) في نهاية العام الدراسي... Continue Reading... مصرع شاب ضحى بنفسه لإنقاذ 21 شخصاً من السيول بمصر أخبار 24 14 مارس 2020 29, 856 لقي شاب مصري يبلغ من العمر 31 مصرعه بعد نجاحه في إنقاذ 21 شخصاً من السيول الجارفة التي داهمت مخيمهم، في مدينة نويبع جنوب سيناء بمصر.

مصدر الصورة AFP أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مساء الثلاثاء، مقتل سبعة "عناصر إرهابية" في منطقة الأميرية، شرق القاهرة، كانوا يستعدون لتنفيذ "عمليات إرهابية" بالتزامن مع أعياد المسيحيين في مصر. وقالت الوزارة، في بيان رسمي، إن الاشتباكات مع تلك العناصر أسفرت عن "استشهاد" المقدم محمد الحوفي، من الأمن الوطني، وإصابة ضابط آخر وفردين من الشرطة. وأضاف البيان: "وردت معلومات للأمن الوطني حول وجود عناصر إرهابية تعتنق الفكر التفكيري تستغل عدة أماكن للإيواء بشرق القاهرة لاستهداف البلاد بالتزامن مع أعياد الاقباط، وتم رصد الخلية الإرهابية والتعامل معها". و"عُثر بحوزة المسلحين على ست بنادق آلية وأربعة أسلحة خرطوش، وكمية كبيرة من الذخيرة". وذكرت الداخلية المصرية، أيضا، أنها حددت أحد مخازن الأسلحة والذخائر بمنطقة المطرية، كان من المقرر استخدامها في "مخططهم الإرهابي"، وعثر بداخل المخزن على أربع بنادق آلية وكمية من المتفجرات. وكانت قوات الأمن قد تمكنت من دخول شقة، كان يتحصن بها المسلحون في بناية سكنية من عشرة طوابق، وسيطرت على البناية بالكامل، وذلك بعد نحو أربع ساعات من تبادل إطلاق النار بين الجانبين. وأصدرت الكنيسة المصرية بيانا تنعى فيه "شهيد الشرطة المقدم محمد الحوفي".

November 19, 2021, 2:30 pm